أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأستاذ/طـــارق عبد اللطيف للغة الإنجليزية

أطيب التمنيات و التهانى بمناسبة بدء الفصل الدراسى الثانى مع خالص دعواتى بالتوفيق و النجاح للجميع
إنتظروا مسابقات الألغاز و الفوازير بداية العام الدراسى فى انتظار مشاركاتكم و الجوائز قيمة
مذكرات ماستر للأستاذ طارق عبد اللطيف دليلك للنجاح فى المرحلة الثانوية و الإعدادية
ارق التهانى لمدرسة الاعدادية الحديثة للبنات بحصولها على اعتماد الجودة
ارق التهانى للأستاذ/ طارق عبد اللطيف لفوزه فى مسابقة المعلم المتميز تكنولوجياً
يا رب الخير لمصر و هنيئاً للشعب المصرى بالحرية
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

مواضيع مماثلة
    المواضيع الأخيرة
    » الوحدة الثالثة بوربوينت
    paragraph     The African Cup of Nations 2010 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 02, 2012 3:03 pm من طرف عمر ابو مريم

» حافز يوليو لوزارة النقل
    paragraph     The African Cup of Nations 2010 I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 15, 2011 3:19 pm من طرف Admin

» كفاية" تستخدم شاشات ضوئية لعرض مطالب الثورة
    paragraph     The African Cup of Nations 2010 I_icon_minitimeالجمعة فبراير 25, 2011 9:51 pm من طرف Admin

» فى خطبته بمسجد النور.. الشيخ محمد حسان يحذر من المساس بالمادة الثانية فى الدستور.. ويطالب الجماعات الإسلامية بالتوحد.. وعودة الثقة بين الشعب والشرطة.. وحافظ سلامة يطالب بمحاكمة مبارك
    paragraph     The African Cup of Nations 2010 I_icon_minitimeالجمعة فبراير 25, 2011 9:47 pm من طرف Admin

» الأوضاع فى ليبيا
    paragraph     The African Cup of Nations 2010 I_icon_minitimeالجمعة فبراير 25, 2011 9:44 pm من طرف Admin

» إمتحان لشهر نوفمبر
    paragraph     The African Cup of Nations 2010 I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 15, 2010 8:43 pm من طرف Admin

» نموذج اختبار للفصل الدراسى الأول
    paragraph     The African Cup of Nations 2010 I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 15, 2010 8:37 pm من طرف Admin

» مراجعة القصة الترم الأول كــــــــــــــــــــاملاً
    paragraph     The African Cup of Nations 2010 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 24, 2010 2:34 pm من طرف Admin

» Writing skills
    paragraph     The African Cup of Nations 2010 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 24, 2010 2:14 pm من طرف Admin

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
    » الوحدة الثالثة بوربوينت
    paragraph     The African Cup of Nations 2010 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 02, 2012 3:03 pm من طرف عمر ابو مريم

» حافز يوليو لوزارة النقل
    paragraph     The African Cup of Nations 2010 I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 15, 2011 3:19 pm من طرف Admin

» كفاية" تستخدم شاشات ضوئية لعرض مطالب الثورة
    paragraph     The African Cup of Nations 2010 I_icon_minitimeالجمعة فبراير 25, 2011 9:51 pm من طرف Admin

» فى خطبته بمسجد النور.. الشيخ محمد حسان يحذر من المساس بالمادة الثانية فى الدستور.. ويطالب الجماعات الإسلامية بالتوحد.. وعودة الثقة بين الشعب والشرطة.. وحافظ سلامة يطالب بمحاكمة مبارك
    paragraph     The African Cup of Nations 2010 I_icon_minitimeالجمعة فبراير 25, 2011 9:47 pm من طرف Admin

» الأوضاع فى ليبيا
    paragraph     The African Cup of Nations 2010 I_icon_minitimeالجمعة فبراير 25, 2011 9:44 pm من طرف Admin

» إمتحان لشهر نوفمبر
    paragraph     The African Cup of Nations 2010 I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 15, 2010 8:43 pm من طرف Admin

» نموذج اختبار للفصل الدراسى الأول
    paragraph     The African Cup of Nations 2010 I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 15, 2010 8:37 pm من طرف Admin

» مراجعة القصة الترم الأول كــــــــــــــــــــاملاً
    paragraph     The African Cup of Nations 2010 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 24, 2010 2:34 pm من طرف Admin

» Writing skills
    paragraph     The African Cup of Nations 2010 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 24, 2010 2:14 pm من طرف Admin

التبادل الاعلاني
    ا.طارق عبد اللطيف - مدرس أول لغة إنجليزية - دراسات عليا فى طرق التدريس
    بحث
    التبادل الاعلاني
    ا.طارق عبد اللطيف - مدرس أول لغة إنجليزية - دراسات عليا فى طرق التدريس

paragraph The African Cup of Nations 2010

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1paragraph     The African Cup of Nations 2010 Empty paragraph The African Cup of Nations 2010 الجمعة سبتمبر 24, 2010 1:18 pm

Admin

Admin
    Admin

Surprised Surprised Surprised
    The African Cup of Nations 2010
    Egypt won the African Cup of Nations for the third straight time. No other team has won the tournament three successive times before or a record seventh in total.
    Thousand of Egyptian fans and top state officials headed by President Hosni Mubarak received the Egyptian national team as they arrived from Angola bringing back the African Cup for the third consecutive time.
    Fans danced and celebrated on the streets, waving flags and chanting for the players. Millions of Egyptians inside and outside Egypt celebrated Egypt's victory. Fans flooded the streets waving flags and shooting fireworks celebrating the victory.
    Our team made history, retaining the African Cup of Nations title for the third consecutive time, and seventh overall, after beating Ghana 1–0 with Gedo’s goal in the last five minutes.
    Egyptian players dominated individual prizes with Ahmed Hassan winning the Best Player of the Tournament prize, El-Hadary crowned Best Goalkeeper and Gedo finished as the tournament's Top Scorer.
    With this win, Egypt continues to dominate the African football scene winning its seventh title and third in a row as well as continuing its record of 19 games without a defeat.
    Winning the African Cup of Nations for the seventh time pleased all the Egyptians and strengthened the sense of loyalty and belonging among all Egyptian classes, either rich or poor. We hope that this great achievement in football will be a push forward to our youth to continue developing in all fields of life. In the end, the whole world looks at us like champions and this is because of having a strong belief in Allah.

https://mrtarek.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى